ما بين كونه خدعة وانتقاده وصمة عار .. قالوا عن دوري روشن السعودي

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتوقع الكثيرون أنه في غضون يضع سنوات سيكون الدوري السعودي هو قبلة كافة محبي كرة القدم في العالم، وسيسحب البساط تدريجيًا من تحت أقدام الدوريات الأوروبية.

السر وراء ذلك هي "رؤية 2030"، حيث تسعى المملكة لتكون رائدة في مختلف المجالات، ومنها كرة القدم.

البداية وقبل سنوات قليلة كانت باستضافة البطولات الأوروبية كالسوبر الإسباني ونظيره الإيطالي، وحاليًا نحن نعيش حقبة انتقال نجوم أوروبا لدوري روشن، حيث البرتغالي كريستيانو رونالدو في النصر، والفرنسي كريم بنزيما في الاتحاد، وفي انتظار المزيد من النجوم، الذي يمتلكون عروض ضخمة من مختلفة الأندية السعودي، بل أن الأمر لا يتوقف عند اللاعبين فقط، إنما كذلك هناك حديث عن مدربين عالميين في الطريق.

وبينما يزداد حديث الأجانب حول دوري روشن، دعونا في السطور التالية نستعرض بعض ما قيل عنه من مختلف الجنسيات، منه ما كان إيجابيًا ومنه ما هو سلبي، لكن مؤكد أن الجميع سيغير رأيه عند متابعة الإثارة الحاضرة بالفعل في دوري المملكة..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق