محمد شريف يقود الخليج في مواجهة صعبة ضد التعاون بالدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق الخليج الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد شريف في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت الرياض ، نظيره التعاون في إطار مباريات الجولة الـ 28 في بطولة الدوري السعودي.

يخوض التعاون مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب نادى التعاون الجديد في بريدة متسلحًا بالأرض والجماهير في مواجهة الخليج الذي يحل ضيفًا ثقيلاً .

التعاون ضد الخليج 

التعاون يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة بعد خوض 27 مباراة .

التعاون حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل 8 وتعرض لـ 6 هزائم حتى الآن ويطمح في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على الخليج وخطف الثلاث نقاط من أجل اقتحام المربع الذهبي في دوري روشن السعودي للمحترفين. 

ومن جانبه يطمح النجم المصري محمد شريف في قيادة الخليج لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط  من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي.

أقرأ أيضًا

روما يصطدم بـ ميلان في مواجهة إيطالية خاصة بـ ربع نهائي الدوري الأوروبي

ليفربول في مواجهة نارية ضد أتالانتا بموقعة الثأر بالدوري الأوروبي

الأهلي يخوض اليوم مرانه الأول في الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي

الخليج يحتل قبل مباراة اليوم المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة.

وخاض الخليج حتى الآن 27 مباراة حيث حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 7 وتعرض لـ 11 هزيمة .

تمكن فريق الخليج من تحقيق فوز صعب على حساب الرائد في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري السعودي لكرة القدم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق