بتوصية من رونالدو.. فرناندو هييرو مديرا رياضيا لـ النصر السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أفادت تقارير صحفية سعودبة، بأن أسطورة الكرة الإسبانية فرناندو هييرو قائد ريال مدريد السابق، سيشغل منصب المدير الرياضي في النصر السعودي.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن اتفق مسؤولو نادي النصر مع فرناندو هييرو على تولي منصب المدير الرياضي خلال الفترة المقبلة، بمدة عقد ستمتد حتى 2026.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن اختيار هييرو جاء من قبل الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي للنصر، والبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق.
 

وكانت إدارة نادي النصر، قد وضعت هييرو المرشح الأول لهذا المنصب لما يملكه من مسيرة كروية كبيرة، إذ يعمل الإسباني حاليًا مديرًا رياضيًا في نادي ديبورتيفو جوادالاخارا، المنتمي للدوري المكسيكي منذ أكتوبر 2022، إضافة إلى شغله المنصب ذاته في الاتحاد الإسباني لكرة القدم 2017.

كما سبق أن عمل هييرو مساعدًا لمدرب ريال مدريد الحالي الإيطالي كارلو أنشيلوتي موسم 2014 إبان فترته التدريبية الأولى، إضافة إلى تعيينه مدربًا للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم في مونديال روسيا 2018.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق