ماذا يحتاج الهلال للتتويج رسميًا بلقب الدوري السعودي ؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل الهلال اقترابه من حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي حيث يواصل بعد انتهاء منافسات الجولة 29 التغريد منفردًا فوق القمة.

الهلال واصل سلسلة انتصاراته وحقق يوم الجمعة الماضي فوزًا صعبًا على الفتح بنتيجة 3-1 في المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين على أرض ملعب المملكة أرينا ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024.

ماذا يحتاج الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي؟

الهلال يحتل حاليًا صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 80 نقطة بعد خوض 28 مباراة حيث حقق الفوز في 26 لقاء وتعادل في مواجهتين ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

وتفصل 9 نقاط بين النصر في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي وبين الهلال في صدارة الترتيب.

ومازالت للهلال 6 مواجهات في الدوري السعودي ، ويخوض الهلال مواجهة قوية ضد الأهلي في اللقاء المؤجل بين الفريقين في السادس من شهر مايو المقبل.

ويحتاج الهلال لجمع 7 نقاط فقط من المباريات الـ 6 المتبقية له من أجل التتويج رسميًا بلقب الموسم الحالي في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويواجه الهلال في المباريات الـ 6 المتبقية له في الموسم الحالي بالدوري السعودي كلاً من 
التعاون و الأهلي والحزم والنصر والطائي والوحدة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق