جوميز: قدمنا أداء جيد لكن لم نستغل الفرص.. ونتطلع للفوز بالمباراة القادمة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه خاض مباراة جيدة أمام نهضة بركان في نهائي بطولة الكونفدرالية.

وحقق فريق نهضة بركان الفوز بهدفين مقابل هدف على الزمالك، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، في الملعب البلدي ببركان في إطار ذهاب نهائي بطولة كاس الكونفدرالية الأفريقية 2023 - 2024.

وقال جوميز خلال تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراةلست سعيدا بالطريقة التي بدأنا بها المباراة ولا بالطريقة التي استقبلنا بها الهدف الثاني، استعدينا لتلك المباراة من أجل الفوز ولا شيء غير ذلك".

وواصل: "لأسباب عديدة لم نستطع لعب كرة قدم جيدة، والمهاجمين كانت لديهم الحرية من أجل أن يغيروا أماكنهم وهو ما جعلنا نخلق مساحات".

واختتم: "لا أستطيع أن أقول أننا لعبنا المباراة بكاملها بشكل سئء لكن لم نستغل الفرص، في المباراة القادمة سنقدم أداء جيد، وأتمنى أن نفوز بها ونحسم البطولة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق