الكشف عن موقف طارق حامد من مواجهة أهلي جدة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي، موقف المحترف المصري طارق حامد لاعب وسط فريق ضمك، من مواجهة أهلي جدة المقبلة، بعدما غاب عن مباراة الفريق الأخيرة، للإصابة.

وغاب طارق حامد عن المواجهة التي خسرها فريقه أمام التعاون 1-0، ضمن منافسات الجولة رقم 29 من الدوري السعودي، بعدما اشتكى خلال التدريب الختامي، من آلامًا في العضلة الخلفية، فضل على إثرها الجهاز الفني بقيادة كوزمن كونترا، بتوصية من نظيره الطبي، عدم المغامرة بوضع اللاعب ضمن القائمة.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن طارق حامد سيدخل التدريبات الجماعية والمقرر استئنافها اليوم، الأحد، بعدما حصل الفريق على راحة أمس، السبت.

 وأكدت الصحيفة السعودية في تقريرها، جاهزية طارق حامد لمواجهة فريقه ضد أهلي جدة، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي.

ويحتل فريق ضمك المركز الثامن في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، بينما يتواجد أهلي جدة في المربع الذهبي وتحديدا المركز الثالث برصيد 52 نقطة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق