الأهلي يتقدم بـ4 طلبات عاجلة إلى اتحاد الكرة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر النادي الأهلي في بيانه اليوم الأحد، أنه تم إرسال خطاب رسمي ظهر اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم عبر فيه عن الكثير الذي أصاب الثوابت التي تحكم العلاقة بين الطرفين، في ظل الإصرار على عدم تطبيق اللوائح والالتزام بالأطر الإدارية الصحيحة ووجود أخطاء تحكيمية تهدر العدالة بين الفرق المتنافسة.

وأضاف بيان : “جاء في خطابنا أن النادي سبق وقام بمخاطبة اتحاد الكرة عشرات المرات على مدار السنوات الأربع الماضية بهدف ضرورة تطوير منظومة التحكيم والاهتمام بالحكام ومعايير اختيارهم للمباريات حتى يتحقق العدل بين الأندية”.

تعيين حكام أجانب لمباريات الأهلي التي سوف يقوم النادي بالإبلاغ بها لاحقًا، ويتحمل التكاليف المالية المطلوبة نظير ذلك.

لإفادة بما تم تجاه اللاعب (يقصد محمد الشيبي)، الذي خالف لائحة النظام الأساسي للاتحاد ولائحة “فيفا” بعدما لجأ للمحاكم المدنية، وأسباب عدم تطبيق اللائحة بشأنه.

موافاة النادي الأهلي بلائحة كأس مصر التي تنظم المسابقة وكذلك بالسند اللائحي الذي بمقتضاه لا يحق للاعبي الأهلي الدوليين المشاركة في دور الـ32 للبطولة.

الإفادة بالأسباب الحقيقية وراء عدم القيام بمحاسبة المسئول بالإدارة التنفيذية للاتحاد الذي أضاع حق الأهلي وأخفى خطاب “كاف” الخاص باستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا بالقاهرة 2021-2022 وفقًا لما جاء في تحقيق وزارة الشباب والرياضة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق