رقم سلبي يطارد أهلي جدة قبل مواجهة ضمك في الدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخشى الفريق الأول لكرة القدم في نادي أهلي جدة من رقم سلبي قبل المواجهة القوية التي يخوضها ضد نظيره ضمك في الدوري السعودي للمحترفين. 

ويخوض أهلي جدة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة قوية صعبة ضد ضمك في إطار مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي يطمح  في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مصالحة جماهيره بعد خسارته في آخر ظهور له أمام الرياض بنتيجة 2 - 1، خلال المباراة التي جمعت  بين الفريقين في إطار مواجهات الجولة الـ29 لبطولة دوري روشن السعودي.


 رقم سلبي يطارد أهلي جدة

الأرقام تشير إلى إخفاق أهلي جدة في تحقيق الفوز خلال آخر 3 مباريات خاضها ضد ضمك والتي انتهت جميعًا بالتعادل بين الفريقين ومن بين المباريات الـ 7 التي جمعت بين الفريقين لم يتمكن الأهلي من تحقيق الفوز سوى في مباراة وحيدة فقط في مقابل 3 انتصاارت لصالح ضمك.

 الأهلي ضد ضمك

يدخل الأهلي مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط والابتعاد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي عن مطاردة التعاون .
يحتل الأهلي حاليًا المركزالثالث في دوري روشن برصيد 52 نقطة ويلاحقه التعاون بقوة حيث يتواجد في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

يطمح الأهلي في الحفاظ على المركز الثالث من أجل الحصول على مقعد في البطولات الآسيوية خلال الموسم القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق