سافيتش في مواجهة خاصة مع كيسيه بـ كلاسيكو الأهلى ضد الهلال بالدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق كرة القدم السعودية موعد المواجهة النارية التي يخوضها الأهلي مساء اليوم ضد الهلال في كلاسيكو ناري بدوري روشن للمحترفين.

كلاسيكو الليلة في الدوري السعودي يشهد مواجهة خاصة جدًا الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب الهلال و الإيفواري فرانك كيسيه لاعب الأهلي.

خط وسط ملعب كلاسيكو سوف يشهد منافسة قوية الليلة بين سافيتش لاعب الهلال الذي سيجد نفسه في صدام قوي فرانك كيسيه لاعب الأهلي.

المواجهة القوية بين سافيتش و كيسيه ليست الأولى من نوعها حيث شارك النجمين في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ 11 في الدوري السعودي والتي انتهت بفوز الهلال على الأهلي بنتيجة 3-1.

من ملاعب إيطاليا إلى الدوري السعودي

المواجهات التي خاضها سافيتش ضد كيسيه تقدر بـ 14 لقاء حيث كانت اللاعبان متوجدين ضمن فرق الدوري الإيطالي ، لعب سافيتش 8 مواسم في إيطاليا ضمن صفوف نادي لاتسيو فيما  تنقل كيسيه خلال 7 مواسم بين أندية أتلانتا وتشيزينا وإيه سي ميلان.

الأرقام تنحاز لصالح كيسيه حيث استطاع فريقه أن يحقق الفوز في 7 من المواجهات الـ 14 التي خاضها ضد سافيتش الذي لم يفلح سوى في تحقيق 4 انتصارات بينما تعادل الفريقين في 3مباريات. 

و حقق فريق أهلي جدة في آخر ظهور له الفوز بأربعة أهداق مقابل هدف على ضمك خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في إطار مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق