رقم سلبي يطارد الأهلي قبل مواجهة الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يطمح أهلي جدة في تحقيق الفوز على الهلال في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم في في كلاسيكو الدوري السعودي من أجل التخلص من حصار الأرقام السلبية.

ويطارد رقم سلبي الأهلي قبل مواجهة الهلال مساء اليوم في الدوري السعودي حيث جمع 29 لقاء بين الفريقين حيث حقق الهلال الفوز في الكلاسيكو 14 مرة في مقابل 4 انتصارات فقط لصالح الأهلي بينما تعادل الفريقين في 11 مباراة.

رقم سلبي يطارد الأهلي


ولم يتمكن الأهلي من تحقيق أي فوز على الهلال منذ الدور الثاني في موسم 2019- 2020.  

يتسلح الأهلي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة بالأرض والجمهور في مواجهة الهلال الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يدخل الأهلي مباراة اليوم بكل قوة حيث يطمح في الثأر من الهلال الذي ألحق به هزيمة كبيرة في المباراة التي جمعت بين الفريقين والتي حسمها الزعيم بنتيجة 3-1.

الأهلي يطمح في تحقيق الفوز من أجل الابتعاد بالمركز الثالث في الدوري السعودي والذي يتواجد فيه حاليًا برصيد 55 نقطة عن مطاردة التعاون من أجل الحصول على مقعد في البطولات الآسيوية.

و حقق فريق أهلي جدة في آخر ظهور له الفوز بأربعة أهداق مقابل هدف على ضمك خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في إطار مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق