كلاسيكو السعودية| طريقة مشاهدة مباراة أهلي جدة والهلال والقنوات الناقلة والمعلق

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب "الجوهرة المشعة"، مساء اليوم الإثنين، لمتابعة "الكلاسيكو" بين أهلي جدة ونظيره الهلال، بإطار مباريات القمة المؤجلة من الجولة الـ 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023 - 2024.

أهلي جدة يخوض المباراة بحثًا عن مواصلة انتفاضته بعد الفوز في مباراته الأخيرة على ضمك بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث يتواجد على المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

أما الهلال فينتظر حسم اللقب للموسم الجاري لصالحه، حيث يتبقى له حصد 4 نقاط فقط، ليضيفهم إلى نقاط الـ 83 التي يتواجد بها في المركز الأول.

ويستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في السطور التالية، موعد مباراة أهلي جدة ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين والقناة الناقلة وطريقة مشاهدة اللقاء والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة كلاسيكو الدوري السعودي بين أهلي جدة والهلال

يفتح ملعب "الملك عبدالله الدولي (الجوهرة المشعة)" أبوابه لاستقبال مباراة أهلي جدة ضد الهلال في كلاسيكو السعودية الكبير مساء يوم غد الإثنين الموافق 6-5-2024.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

وأجلت رابطة دوري المحترفين، كلاسيكو الأهلي ضد الهلال، إلى السادس من مايو، بعد موجة الطقس السئ التي ضربت الإمارات، تزامنا مع مباراة الزعيم ضد العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

تنقل مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق البث التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية، داخل المملكة، مباراة الأهلي والهلال، غدا في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة الأهلي والهلال

وقد تم تكليف فارس عوض ومحمد حسين أضرضور بمهمة التعليق على أحداث المباراة في شبكة قنوات ssc.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق