رقم سلبي يطارد الطائي قبل مواجهة الهلال في الدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يطارد رقم سلبي الطائي قبل المواجهة التي يخوضها مساء اليوم الخميس ضد نظيره الهلال في إطار مباريات الدوري السعودي.

يحل الطائي في مباراة اليوم والتي تقام على ملعب نادي الشباب ضيفًا على الهلال في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الجولة قبل الأخيرة بالدوري السعودي.

رقم سلبي يطارد الطائي

الأرقام تشير إلى أن 21 مباراة جمعت بين الطائي والهلال قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم وتعرض الطائي لـ 14 خسارة أمام الهلال في مقابل 6 انتصارات فقط في حين انتهت مباراة وحيدة جمعت بين الفريقين بالتعادل. 

الهلال ضد الطائي

يدخل الهلال مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري السعودي ويأمل الهلال في إنهاء الموسم الحالي بسجل خالي من أي هزيمة.

 وحسم الهلال بطولة دوري روشن السعودي بعد الفوز على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف والوصول إلى النقطة 90.

ويطمح الهلال في تحقيق رقم قياسي جديد وهو حصد لاث نقاط من آخر جولتين من دوري روشن من حتى يضمن تحقيق اللقب بأقل عدد نقاط مفقودةٍ لبطل في تاريخ المسابقة.

ويبحث الهلال عن تحقيق فوزًا جديدًا في الدوري السعودي بعد أن وصل إلى النقطة 90 في جدول ترتيب المسابقة وحصد اللقب لصالحه، إلى جانب إنهاء الموسم بدون هزيمة.
وفي المقابل فإن الطائي، صاحب الـ31 نقطة، يبحث عن تحقيق هدف معنوي وإنجاز خاص، بالفوز علي الهلال البطل.

مباراة اليوم تبدو محسومة سلفًا من الناحية النظرية لصالح الهلال حيث يواجه بطل الدوري السعودي ، الطائي الذي يقبع في المركز الـ 15 في جدول الترتيب. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق