تطورات في موقف ميشايل مع الهلال عقب أنباء رحيله

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر نادي الهلال السعودي، التراجع عن قرار حاسم بشأن مصير المهاجم البرازيلي ميشايل ديلجادو، خلال الموسم المقبل.

وأشارت تقارير صحفية في الأيام الماضية، إلى أن نادي الهلال استقر على رحيل ميشايل في الصيف الجاري، بقرار فني من خورخي جيسوس المدير الفني للفريق.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الجزيرة" السعودية في تقرير نشرته اليوم، الأربعاء، فإن جيسوس سلم لإدارة نادي الهلال عن خطته الإعدادية للموسم المقبل.

وقالت الصحيفة السعودية، إن جيسوس أوصى في التقرير باستمرار ميشايل مع الفريق، على الأقل في الميركاتو الصيفي، إلى حين اكتمال جاهزية مواطنه نيمار جونيور.

وأشارت إلى أن التقارير الطبية أكدت أن نيمار بحاجة إلى مزيد من البرامج التأهيلية الأشهر القادمة ليكون جاهزا في الميركاتو الشتوي القادم، وحينها ستتم إعادة قيده في الكشوفات إما على حساب ميشايلت أو عنصر آخر بحسب احتياجات الفريق.

وأكدت أن إدارة نادي الهلال، ستدرس رغبة جيسوس، خصوصا في ظل العروض الكثيرة التي تلقتها من أندية برازيلية ترغب في ضم ميشايل.

وأبدى جيسوس برغبته في مشاركة جميع المحترفين الأجانب الثمانية في المعسكر الإعدادي المزمع إقامته في النمسا بدءا من منتصف يوليو القادم، الأمر الذي سيساهم في المحافظة على تجانس واستقرار الفريق ميدانيا.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق