ميركاتو 2024| أستون فيلا يرسل عرضًا لضم نجم الهلال السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن مفاجأة من العيار الثقيل، باهتمام أحدى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بالحصول على خدمات سعود عبد الحميد، لاعب الفريق الأول بنادي الهلال السعودي، خلال الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن السعودي سعود عبد الحميد، لاعب الهلال، تلقى عرضًا من أستون فيلا الإنجليزي للانضمام إلى صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

وأشار التقرير إلى أن سعود عبد الحميد، يظهر عدم ممانعة في مناقشة العرض الإنجليزي، لرغبته في خوض تجارب جديدة مختلفة في دوري قوي مثل الإنجليزي.

وهناك رغبة لدى نادي أستون فيلا، في تعزيز صفوفه بالدولي السعودي بعد متابعة دقيقة له في الموسم الماضي، وهو الذي يسعى لمشاركة مختلفة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد عودته إلى منافسات "البريميرليج" منذ ثلاثة مواسم من الدرجة الأولى.

ويرتبط سعود عبد الحميد، بعقد مع الهلال، لمدة موسم مقبل، إذ يسعى الهلاليون لتجديد عقده من الآن، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها تحت ألوان الفريق منذ قدومه من اتحاد جدة.

ووفقًا للتقارير الصحفية، بات سعود عبد الحميد، صاحب الـ 24 عامًا، محل اهتمام بعض الأندية الفرنسية والإنجليزية، بعد متابعات أوروبية للدوري السعودي في الفترة الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق