النصر السعودي يُحدد سعر بيع ساديو ماني.. تقارير

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستمر الحديث عن مستقبل السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، وموقفه من الرحيل عن فريقه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، أن نادي النصر السعودي، اشترط الحصول على مبلغ لا يقل عن 15 مليون يورو، أي ما يعادل 60.4 مليون ريال، للتنازل عن باقي عقد السنغالي ساديو ماني مهاجم الفريق لكرة القدم.

وأشار التقرير إلى أن رحيل قائد منتخب السنغال في الصيف الجاري، وأنه يملك أكثر من عرض، من بينها فنربخشة التركي الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

ولعب السنغالي 46 مباراة مع النصر في مختلف المسابقات على مدار الموسم الماضي سجل 19 وصنع 11 الأمر الذي يعكس تأثيره الهجومي المميز رفقة العالمي.

وفي سياق متصل، التقارير الإنجليزية استبعدت فكرة عودة ماني إلى ليفربول مرة أخرى في ظل رغبة اللاعب السنغالي في خوض تجربة مختلفة وجديدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق