مدرب الشباب يطلب الإستغناء عن الحبيب ديالو

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم البرتغالي فيتور بيريرا، المدير الفني لفريق الشباب السعودي، قراره النهائي بشأن الدولي السنغالي الحبيب ديالو مهاجم الليوث، خلال الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن بيريرا قرر الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو، سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

وكان نادي الشباب، قد تعاقد مع المهاجم السنغالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة 3 مواسم مقبلة، في عهد إدارة خالد الثنيان السابقة التي تم حلها.

وأوضحت "الرياضية"، أن ديابو يتقاضى راتبا ضخما مع الشباب يصل سنويا إلى 6 ملايين يورو، بخلاف الامتيازات المالية الأخرى في العقد المبرم بين الطرفين.

طالع أيضًا..

الشباب السعودي يجدد عقد مدربه فيتور بيريرا

في سياق آخر، أعلن نادي الشباب السعودي، رسميا، تجديد عقد البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني للفريق، بعدما انتهى عقده بختام منافسات الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق