قناع خاص لـ علي مجرشي لاعب أهلي جدة مع العودة للتدريبات

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية عن تلقي علي مجرشي لاعب الأهلي نصيحة خاصة من طبيبه بضرورة إرتداء قناع خاص مع العودة للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد في دوري روشن.

و أكدت صحيفة" الرياضية" السعودية أن قناع الوجه الذي من المقرر أن يرتديه مجرشي والذي يعد الأحدث في العالم يهدف إلى تثبيت الكسر الذي تعرض له مجرشي في عظام الوجه.

آخر تفاصيل تأهيل علي مجرشي


وأضافت الصحيفة أن دور القناع هو حماية مجرشي من التعرض لأية ضربات أو احتكاكات يمكن أن تفاقم من إصابته. 

وخضع مجرشي لعملية جراحية بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي ضد الوحدة في الجولة الـ 27 من النسخة الماضية من دوري روشن وهو ما أدى إلى غيابه عن صفوف فريقه حتى نهاية الموسم. 

وأنهى الأهلي الموسم الماضي في دوري روشن في المركز الثالث في جدول الترتيب بعد النصر الوصيف والهلال المتصدر. 

وانطلقت أمس الأحد اختبارات الفريق الأول لكرة القدم في نادي أهلي جدة استعدادًا للموسم الجديد في الدوري السعودي للمحترفين.

وخضع اللاعبون للكشف الطبي والاختبارات القياسية بعد عودتهم من الإجازة الصيفية وذلك في إطار التحضيرات للموسم الجديد

ويبدأ الأهلي مشواره في الموسم الجديد بمواجهة نارية ضد الهلال يوم 13 أغسطس القادم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

أهلي جدة عاد لدوري المحترفين في الموسم الماضي بعدما حقق لقب دوري الدرجة الأولى "دوري يلو" ليصعد لدوري المحترفين ويتمكن من إنهاء الموسم في المركز الثالث ليضمن التأهل لدوري أبطال آسيا للنخبة وبطولة السوبر السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق