تفاصيل عرض النصر لضم إيدرسون من مان سيتي.. وبديل مثالي أمام جوارديولا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن تحرك النصر نحو التعاقد مع البرازيلي، إيدرسون، حارس مرمى فريق مانشستر سيتي، حيث تحوم الشكوك حول مستقبله مع نادي المدينة الإنجليزية.

وارتبط اسم إيدرسون بالانتقال المحتمل إلى المملكة العربية السعودية، إلى جانب استهدافه من قبل أندية الدوري الاسكتلندي على مدار الشهرين الماضيين.

ويبدو أن نادي النصر السعودي يرغب في التعاقد مع إيدرسون، ويبدو أن حارس مرمى مانشستر سيتي قد أعطى الضوء الأخضر للنادي. والآن يتلخص الأمر في ما إذا كان الناديان سيتوصلان إلى اتفاق.

تفاصيل العرض المالي من النصر لضم إيدرسون

وكشفت التقارير الصحفية عن تفاصيل العرض المقدم للحارس البرازيلي، حيث أشارت إلى أن مانشستر سيتي منفتح على قبول مبلغ أقل من 40 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن العرض المقدم يتراوح بين 30 - 35 مليون جنيه إسترليني، وسط تفاؤل من النصر بإمكانية حسم الصفقة خلال أسبوع.

وقيل إن ستيفان أورتيجا سيصبح الحارس الأول إذا غادر إيدرسون، والآن هناك أنباء عن بديل لإيدرسون والذي سيأتي كحارس ثاني جديد.

مانشستر سيتي يستهدف حارس برازيلي بديلا لإيدرسون

وبما أن مانشستر سيتي ينوي جعل أورتيجا حارسه الأول الجديد في حال رحيل إيدرسون، فمن الواضح أن مانشستر سيتي يبحث عن حارس مرمى مختلف.

وبحسب موقع "Football Transfers"، فإن مانشستر سيتي يتطلع الآن إلى ضم مايكل، الذي يلعب مع أتليتيكو باراناينسي.

ويقال إن بيب جوارديولا ليس لديه أي مشكلة في ترقية أورتيجا إلى المركز الأول، وبالتالي فإن النادي سوف يفكر في جلب بديل أصغر سنا للألماني.

وقد يتحرك النادي للتعاقد مع مايكل، البالغ من العمر 20 عاماً والذي لعب مباراتين فقط مع الفريق الأول لأتلتيكو.

قد لا يتمتع مايكل بخبرة كبيرة في كرة القدم على مستوى الكبار، لكنه يعتبر نجمًا صاعدًا في كرة القدم البازيلية.

وبحسب ما ذكره موقع "Football Talent Scout" في إحدى الميزات التي نشروها قبل بضع سنوات، يُقال إن مايكل قوي للغاية من حيث "العمل بالقدمين والتقنية والتوزيع".

ومن الأمور المشجعة أنه تم وصفه بأنه "حارس مرمى مثالي لفريق يتطلع إلى البناء من الخلف".

وقال مدرب حراس المرمى جواو كارلوس جونسالفيس، الذي عمل مع مايكل، عن الشاب عبر شبكة "جلوبو إسبورتي": "يتمتع مايكل بجميع الصفات المطلوبة لهذا المركز. حجمه كبير، وقوة كبيرة، وسرعة، وإتقان في الحركات الفنية، ويهيمن على اللعبة بشكل جيد للغاية بقدميه".

تغيير في مسار مانشستر سيتي

وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما سيحدث إذا قرر إيدرسون بالفعل الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

ويبدو أن الخطة هي جعل أورتيجا هو الحارس الأول الجديد، وهو ما يستحقه تمامًا بعد كل ما قدمه خلال الموسمين الماضيين.

ويبدو أن مانشستر سيتي يفكر في تغيير أسلوبه، وقد يتجه إلى التعاقد مع لاعب رقم 2 أصغر سنا، وهو ما يبدو منطقيا.

في حين أن أورتيجا هو الرقم واحد، فإن مايكل - إذا جاء - يمكن أن يتطور ومن ثم ربما في غضون عامين، سيكون جاهزًا لارتداء القميص رقم واحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق