نيمار يحمس جماهير الهلال قبل الموسم الجديد

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب الهلال السعودي، رسالة حماسية لجماهير ناديه، قبل بداية الموسم الجديد.

وقال نيمار لجماهير الهلال في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام": "أهلاً جماهير الهلال أنا هنا أراكم في الموسم المقبل".

وكان نادي الهلال قد أوضح في وقت سابق أن الجهاز الطبي قد قرر بالتنسيق مع الجهاز الفني مواصلة نيمار جونيور لبرنامجه العلاجي والتأهيلي في مقر النادي خلال فترة تحيرات الفريق بالنمسا.

ومن المقرر أن يعود نيمار جونيور للتدريبات الجماعية لنادي الهلال، بداية من شهر سبتمبر المقبل، للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة.

وتعرض نيمار جونيور للإصابة خلال الفترة الماضية، وذلك خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في أحد المباريات الدولية، قبل أن يخضع لفترة تأهيل للتعافي من الإصابة التي لحقت به.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق