القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد بروكسي وموعد اللقاء في كأس مصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مواجهة قوية أمام نظيره بروكسي في لقاء الجولة الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم 2023 -2024.

وأغلق الجهاز الفنى لنادى الزمالك صفحة مباريات الدوري المصري بنهاية مباراته مع بلدية المحلة التى أقيمت مساء الاثنين باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر للمسابقة، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد قام بتأجيل مباراة الزمالك وبروكسي، بسبب فترة التوقف الدولي الماضية، والتي خاض خلالها المنتخب الوطني مباراتين أمام كلا من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

تنطلق مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

تلعب مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر، على ملعب "ستاد المقاولون العرب".

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

تنقل مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر، عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".

الطلائع ينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبروكسى

الفائز من مباراة الزمالك وبروكسي سيلاقي طلائع الجيش فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعد تخطي الأخير عقبة بور فؤاد بهدف دون رد فى دور الـ"32".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق