الكشف عن مفاوضات الخلود للحصول على خدمات مهاجم الهلال السابق

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الخميس عن مفاوضات يخوضها نادي الخلود والذي حجز مقعدًا في دوري روشن مع موسى ماريجا مهاجم فريق الهلال السابق من أجل الحصول على خدماته.

الخلود يسعى لحسم صفقة ماريجا


وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن الخلود يخوض حاليًا مفاوضات مع المهاجم المالي حيث يسعى لضمه كلاعب حر بعد رحيله عن الشارقة الإماراتي.

ماريجا انضم لدوري روشن في عام 2021 حيث لعب مع الهلال بعد التعاقد معه قادما من بورتو البرتغالي وحصد مع الزعيم ألقاب دوري روشن وكاس خادم الحرمين الشريفين، والسوبر السعودي ودوري أبطال آسيا.

وانتقل ماريجا إلى الشارقة بعد أن خاض مع الهلال 75 مباراة أحرز خلالها 25 هدفًا وصنع 7 آخرين. 

ويواصل الخلود والصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي جهوده من أجل تدعيم صفوفه قبل انطلاق منافسات النسخة الجديدة من الدوري السعودي.

وفي وقت سابق أفادت تقارير صحفية سعودية بوجود منافسة بين أندية الخلود والشباب والقادسية للحصول على خدمات المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق