ارتبط اسمه بالأهلي.. الرياض السعودي يعلن ضم كوناتيه

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي الرياض السعودي عن تعاقده بشكل رسمي مع البوركينابي محمد كوناتيه، من أجل قيادة خط هجوم الفريق في الموسم الجديد 2024-2025. 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الرياض عبر منصة "إكس" صورة للاعب معلقا عليها: "اختتمـت الروايـة.. انتهـت القصة كونـاتيه يقود خط هجـوم فخر العاصمـة".

وانتقل كوناتيه للدوري السعودي قادما من أخمات جروزني الروسي، الذي شارك معه في 35 مباراة، وسجل 13 هدفًا وصنع هدفًا واحدًا.

وانضم كوناتيه لكتيبة الأسماء الأجنبية التي تعاقد مع الرياض، ويأتي على رأسهم بيرنارد مينساه، والعراقي إبراهيم بايش والبرتغالي كارفاليو، إضافة إلى البرازيلي لوكاس كال.

كان اسم كوناتيه قد ارتبط بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الفترة الماضية، إلا أن المفاوضات توقفت، مما دفع مسئولي النادي الأحمر للبحث عن خيارات أخرى.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق