تحديد مدة غياب حمدالله عن الشباب

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، مدة غياب المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الشباب الجديد، عن "الليوث"، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، يغيب عبد الرزاق حمد الله، عن مباراة فريقه ضد الاتفاق، مساء غدا السبت، ضمن الجولة من دوري روشن السعودي، بسبب إصابة عضلية لحِقت به خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشارت "الرياضية" إلى أن الإصابة ستبعد  حمد الله، عن الشباب نحو 10 أيام، يخضع خلالها إلى جلسات علاج وبرنامج تأهيل لإعادته إلى التدريبات الجماعية.

ويواجه الشباب، الذي يدربه البرتغالي فيتور بيريرا، ضيفه الاتفاق، في ثالث وآخر أيام الجولة الأولى.

وكان نادي الشباب قد أعلن في شهر يوليو الماضي، تعاقده مع حمد الله قادما من اتحاد جدة، لمدة موسمين، أي يستمر في صفوف الفريق حتى صيف عام 2026.

ويستهدف حمد الله تحطيم الرقم القياسي لهدافي الدوري السعودي للمحترفين، لذا فضل النجم المغربي البقاء في الدوري السعودي على الانتقال إلى الدوريات الخليجية الأخرى.

وكان حمد لله قد شارك مع الاتحاد في 41 مباراة في مختلف المسابقات بالموسم المنقضي، وتمكن المهاجم المغربي من تسجيل 30 هدفا بينما صنع 5 أهداف آخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق