رسميا.. نقل كلاسيكو الهلال والاتحاد لعدم جاهزية المملكة آرينا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الخميس، عن اعتماد مكان إقامة مباراة الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي بين فريقي (الهلال والاتحاد).
 
وستقام المباراة بملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في مدينة الرياض في موعدها المحدد سابقا، يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 09:00 مساءً
 
وجاء هذا القرار بناءً على التوضيحات الواردة من نادي الهلال، التي بينت خلالها موعد جاهزية ملعب المملكة أرينا لاستضافة المباريات في دوري روشن السعودي 2024-2025م.

ويترقب عشاق كرة القدم السعودية مواجهة القمة بين الهلال والاتحاد، المقررة يوم السبت 21 سبتمبر الجاري، ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

 وتشمل خطة ملعب الهلال تطبيق تقنية سعودية لتغطية الملعب بألواح من الألمنيوم مزودة بتقنيات للإضاءة، والتغذية، والتهوية للحفاظ على الأرضية، بجانب زيادة طاقته الاستيعابية من 18 ألفا و800 متفرج إلى 26 ألفا و700.

كما أن التطوير سيمتد إلى غرف الملابس، والمؤتمرات، وفحص المنشطات، والعيادات الطبية، و"لاونجات" الجمهور.

المملكة آرينا يستضيف السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن أن ملعب المملكة أرينا سوف يحتضن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 27 من الشهر الجاري وفق لما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وسيخوض الأهلي مباراة السوبر الأفريقي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، فيما سيخوض الزمالك اللقاء بعد أن تُوجً بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق