منتخب السعودية يخرج بتعادل مُحبط أمام إندونيسيا بتصفيات كأس العالم 2026

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعثر المنتخب السعودي في مباراته الافتتاحية ضمن المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام نظيره الإندونيسي.

تضم مجموعة المنتخب السعودي في التصفيات كل من: أستراليا، اليابان، إندونيسيا، الصين، والبحرين.

تفاصيل المباراة

فاجأ منتخب إندونيسيا الفريق السعودي بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة 19 من زمن المباراة، ليضع الأخضر في موقف صعب. إلا أن مصعب الجوير تمكن من إدراك التعادل للمنتخب السعودي قبل نهاية الشوط الأول، ليخرج الفريق بالتعادل في نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، حصل المنتخب السعودي على فرصة كبيرة للتقدم من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 79. ولكن، أهدر سالم الدوسري هذه الركلة، مما أضاع على فريقه فرصة التقدم على إندونيسيا.

ترتيب المجموعة

نتيجة المباراة تمنح كل من المنتخبين نقطة واحدة، ليحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في المجموعة، بينما يأتي منتخب إندونيسيا في المركز الرابع. وتتصدر اليابان والبحرين المجموعة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما.

تعتبر هذه النتيجة بداية غير مثالية للمنتخب السعودي في مشواره نحو التأهل إلى كأس العالم، حيث يتعين عليه تحقيق نتائج أفضل في المباريات القادمة لضمان تأهله إلى المرحلة التالية من التصفيات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق