شكوك حول مشاركة بينتو حارس النصر في موقعة أهلي جدة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أفادت تقارير صحفية، بأن البرازيلي ماتيوس بينتو حارس مرمى النصر، مهدد بالغياب عن مباراة فريقه ضد أهلي جدة، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الدوري السعودي.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الشكوك تحوم حول إمكانية لحاق بينتو، بالتدريبات الجماعية التي تسبق مباراة الأهلي، الجمعة، على ملعب الأول بارك، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

ويشارك الحارس حاليا مع منتخب بلاده في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، ويواجه الباراجواي، فجر يوم الأربعاء.

وقد يضطر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، إلى إشراك بينتو دون أن يظهر في أي تدريب قبل قمة الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

وسمح الجهاز الفني للأصفر العاصمي للاعبين الذين تم استدعاؤهم لقائمة المنتخب السعودي بالمشاركة في التدريب الختامي الخميس المقبل، أي قبل اللقاء بـ 24 ساعة.

ويظهر مع الأخضر سبعة لاعبين من النصر، هم راغد النجار، علي لاجامي، سلطان الغنام، مختار علي، عبد الله الخيبري، عبد الرحمن غريب ومحمد مران.

ويستعد الأخضر لمواجهة الصين، الثلاثاء المقبل، على ملعب داليان سويوان، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق