النصر يختتم تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة الشباب في ديربي دوري روشن

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر بقيادة الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب الفريق غدًا الخميس تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره الشباب في ديربي دوري روشن.

النصر يخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره الشباب يوم الجمعة القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والرياض في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

النصر ضد الشباب


 
ويترقب النصر انضمام اللاعبون الدوليون إلى معسكر الفريق غدًا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي من أجل وضع اللمسات الأخيرة على خطة الفريق لمواجهة الشباب في الديربي.

يطمح النصر في تحقيق الفوز على الشباب من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في دوري روشن والمنافسة بقوة على التتويج باللقب.

ويتواجد النصر حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة، فيما يحل الشباب في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

النصر في آخر ظهور له حقق فوزًا كبيرًا على نظيره العروبة بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق