الأم السر .. كيف حفّز رينارد لاعبي السعودية قبل لقاء الصين؟

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الحساب الرسمي للمنتخب السعودي لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن كواليس مواجهة المنتخب الوطني أمام الصين، وما دار قبل المباراة وخلالها وبعدها.

الأخضر كان قد حقق الفوز أمام المنتخب الصيني بثلاثية مقابل هدفين، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

رسالة خاصة لسعود عبد الحميد:

الفرنسي هيرفي رينارد؛ المدير الفني للفريق، خص يوم المباراة سعود عبد الحميد؛ ظهير أيمن الاتحاد، برسالة، مشيدًا بما قدمه خلال الفترة الماضية.

وقال رينارد في رسالته: "سعود تحدثت معك هذا الأسبوع، هل تذكر ماذا قلت لك؟، منذ فترة طويلة وأنت تعمل بشكل جيد جدًا جدًا، وقلت لك يومًا ما ستأخذ فرصتك، هذه فرصة من الله، لم أعطك إياها، الله من أعطاك هذه الفرصة".

وأضاف: "اعلم أن والدتك في المنزل ستشاهد المباراة هذا المساء، تخيل كم ستكون فخورة بك هذا المساء، وأريد أن أقول أمام الجميع، أنت تستحق أن تكون في التشكيل، ثقتنا كلنا بك كبيرة".

كيف حفز رينارد سامي النجعي؟

النجعي؛ لاعب النصر، كان نجم اللقاء، فسجل هدفي التقدم للأخضر، وقدم أداءً مميزًا من الناحية الدفاعية والهجومية.

وقال المدير الفني للأخضر للنجعي، قبل المباراة: "أجلب الظهير الذي معك أو المدافع الأيمن، اصنع المساحة، كن واثقًا من نفسك، أنت جيد في الـ25 متر الأخير، شاهدتك مع النصر تسجل كثيرًا مثل هذه الأهداف في آخر 25 مترًا".

— المنتخب السعودي (@SaudiNT)

ما هو موقف السعودية في المجموعة؟

الأخضر يحتل حاليًا صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة من أربع مباريات، ومتفوقًا عن أقرب منافسيه بثلاث نقاط.

فيما تأتي أستراليا في المركز الثاني بتسع نقاط، ثم عمان بست نقاط متساوية مع اليابان، بينما تحل الصين بالمركز الخامس بثلاث نقاط، وأخيرًا فيتنام دون أي نقاط.

اقرأ أيضًا..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق