اخبار كورة

تحديد موقف نواف العقيدي من مباراة النصر والشباب بالدوري السعودي

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن موقف نواف العقيدي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، من المشاركة أمام نادي الشباب، في قمة دوري روشن السعودي.

ويستعد نادي النصر لمواجهة نظيره الشباب، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة دوري روشن السعودي، وتعد مواجهة الفريق مهمة للغاية في ظل صراع الفريق لتحقيق لقب الدوري.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن نواف العقيدي، حارس مرمى فريق النصر، يغيب عن مباراة القمة أمام الشباب، بعد غدًا، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وأشار التقرير إلى أن نواف العقيدي، لم يشارك في التدريبات الرئيسة للفريق، أمس، وتواجد في العيادة الطبية، وذلك يعني غيابه عن اللقاء المرتقب للأصفر العاصمي، الذي ينافس الاتحاد على لقب الدوري.

طالع أيضًا: 

كيف تناولت الصحف التونسية لقاء الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا اليوم؟

القنوات الناقلة لمباراه الأهلي والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

معلق مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

ويعاني نواف العقيدي، حارس النصر من إصابة في الكتف، تعرض لها قبل أسبوعين، وغاب على إثرها عن مواجهتي الخليج والطائي في الدوري.

وأكمل التقرير أن حسان تمبكتي، مدافع فريق الشباب الأول لكرة القدم، وصل إلى الجاهزية التامة، ما يزيد من فرص مشاركته أساسيًا أمام النصر، وتدرب اللاعب أمس بشكل طبيعي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :