اخبار كورة

بيلينجهام مطلوب في الاتفاق السعودي

موقع اخبار كورة - داعب ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، مايكل إيمينالو، رئيس رابطة الدوري السعودي بشأن اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم لدعم صفوف فريقه.

وطالب جيرارد ممازحا رئيس رابطة الدوري السعودي، بالتعاقد مع جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، لدعم صفوف فريقه الاتفاق السعودي على مستوى الخط الأمامي.

طالع أيضا:

هل يشارك أحمد صلاح وعبد الله عبد السلام في أولمبياد باريس؟ مصدر يُجيب

انفراجة في أزمة الزمالك وكاف بشأن دعوات نهائي الكونفدرالية

وقال جيرارد في تصريحات نقلتها صحيفة الشرق الأوسط: "أحتاج إلى بعض اللاعبين.. أريد بيلينجهام"، موجها حديثه لرئيس رابطة الدوري السعودي.

ويحتل فريق الكرة الأول بنادي الاتفاق السعودي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعدما خاض الفريق 31 مباراة، حقق الفوز في 11 وتعادل 11 وخسر 9.

وارتبط العديد من النجوم بالانتقال إلى الدوري السعودي، حيث أشارت التقارير السعودية إلى أن تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة مستهدف من جانب اتحاد جدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :