اخبار كورة

خلاف يهدد انتقال أحمد حجازي إلى نيوم "خاص"

موقع اخبار كورة - باتت صفقة انتقال الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة، إلى صفوف نيوم الصاعد حديثا لدوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى، مهددة بالفشل، رغم المفاوضات التي جرت على مدار الأيام الماضية.

وأكدت عدة تقارير على اتفاق حجازي وإدارة نيوم بعد خروجه من حسابات نادي الاتحاد في الموسم الجديد، إلا أن اللاعب لم يوقع حتى الآن على عقود انضمامه.

وعلم "كورة بلس" أن نيوم وحجازي مختلفان حول مدة العقد، فبينما يريد النادي التوقيع معه لمدة موسم واحد مقابل 4 مليون ريال + مليون إضافية في حالة الصعود، يرغب مدافع منتخب مصر في التوقيع لمدة عامين مقابل 10 مليون ريال.

وفي السياق ذاته، يحاول نادي الخلود الصاعد حديثا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، إقناع أحمد حجازي بالعدول عن قراره بالانتقال إلى صفوف نيوم.

وكان حجازي قد غاب عن الاتحاد في النصف الأول من الموسم المنقضي، بسبب فترة التأهيل بعد إصابة الرباط الصليبي للركبة، لكنه انضم إلى قائمة الفريق في يناير الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :