إطلاق برنامج "هاتريك" على أون تايم سبورتس غدا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اطلاق برنامج "هاتريك" على قناة أون تايم سبورتس 2، تقديم الإعلامي محمد المحمودي.

ويذاع برنامج "هاتريك"، السبت والأحد والإثنين، من كل أسبوع، من الحادية عشر مساء حتى الواحدة صباحا.

ويناقش "هاتريك" كل القضايا الكروية الشائكة ومحاولة المساهمة الجادة في وضع الحلول المناسبة، في إطار الالتزام بالميثاق الإعلامي وتنمية الروح الرياضية والابتعاد عن التعصب والعمل الدائم على المشاركة في تطوير كرة القدم المصرية.

ويتناول "هاتريك" كل ملفات كرة القدم المحلية والعربية والإفريقية والعالمية، ويشمل تحليل مختلف لكافة المباريات، مع استضافة أبرز نجوم كرة القدم.

ويقدم البرنامج فقرة خبرية ثابتة تستعرض أبرز مستجدات الفرق والمنتخبات المصرية وكواليس الصفقات الجديدة وكل ما يخص أحداث كرة القدم محليا ودوليا.

طالع أيضًا:

تأكيداً لكورة بلس: نجم طائرة الأهلي ينتقل إلى الدوري الروماني

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي ضد الألومنيوم اليوم في كأس مصر

ويتضمن "هاتريك" لقاءات خاصة مع نجوم الدوري المصري من اللاعبين المحترفين والمحليين، وكذلك مدربي الدوري المصري وفقرة خاصة عن كواليس مباريات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، فضلا عن تقديم تحليل فني شامل عن مباريات كل جولة من منافسات دوري NILE واختيار التشكيل الأفضل وأجمل الأهداف وطرق اللعب المختلفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق