اخبار كورة

رئيس الهلال يكشف حقيقة استبعاد نيمار من القائمة المحلية

موقع اخبار كورة - كشف فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي، حقيقة ما تردد حول استمرار استبعاد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الفريق من القائمة المحلية الأولى لهذا الموسم.

تشير التقارير الصحفية إلى أن الهلال استقر على إبعاد نيمار عن القائمة لعدم الجاهزية بعد إصابة الرباط الصليبي للركبة في أكتوبر الماضي.

وقال بن نافل عن الأمر: "هذا اختيار فني يخص الجهاز الفني للفريق".

وأشار بن نافل، في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش حفل توقيع عقد رعاية جديد مع إحدى الشركات، اليوم الأحد، "فترة الانتقالات كانت صعبة جدا، لكننا حققنا الأهداف المطلوبة من الجهاز الفني للفريق، (جورجي) جيسوس كانت لديه بعض الرغبات، وسعينا لتلبيتها".

وأضاف: "سعود عبد الحميد انتقل إلى روما، هو لاعب سعودي محترف وابن من أبناء النادي، نتمنى له التوفيق وأن تعود تجربة احترافه بالنفع على المنتخب السعودي، كما عوضنا هذه الصفقة بضم كانسيلو، أحد أبرز اللاعبين في مركزه".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :