روما يقسو على إنتر ميلان بهدفين في الدوري الإيطالي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتصر نادي روما على نظيره إنتر ميلان، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

في الدقيقة "12" من عمر المباراة، سجل اللاعب إدين دجيكو،  الهدف الأول لنادي إنتر ميلان، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

سجل نادي إنتر ميلان، التسجيل في مباراة اليوم عن طريق اللاعب فيديريكو ديماركو، في الدقيقة "30" من عمر المباراة.

عاد نادي روما سريعًا في المباراة، من خلال تسجيل هدف التعادل في الدقيقة "39" عن طريق اللاعب باولو ديبالا.

مع بداية الشوط الثاني من المباراة، كان أداء لاعبي الفريقين في منتصف الملعب، ولم يشكل أي منهما خطورة حقيقة على مرمى الأخر.

في الدقيقة "63"، سدد هاكان تشالهان، كرة صاروخية على مرمى روما، من أجل تسجيل الهدف الثاني لفريقه، ولكن الكرة ارتطمت في العارضة.

أضاف سمولينج، الهدف الثاني لنادي روما في مرمى إنتر ميلان، بالدقيقة "75" من خلال تسديدة قوية، بعد تلقيه تمريرة سحرية من لورينزو بيليجريني.

بهذه النتيجة، وصل روما إلى المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة، في المقابل يحتل إنتر ميلان المركز السابع برصيد 12 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق