توتنهام مهتم بضم رفائيل لياو من ميلان

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعد نادي توتنهام هوتسبير أحد الأندية التي كانت مهتمة بضم رفائيل لياو، نجم نادي آي سي ميلان الإيطالي، وذلك بحسب تقارير لموقع "كالتشيو ميركاتو".

لياو يقدم مستويات أكثر من رائعة مع نادي ميلان وقد شارك 21 هدفًا في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى الموسم الماضي وساهم في تتويج فريقه بـ "سكوديتو".

رفائيل لياو صاحب 23 عامًا، سجل أربع أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

سيواجه فريق ميلان صعوبات في الحفاظ على خدمات رفائيل لياو في ملعب "سان سيرو"، بحيث ينتهي تعاقده مع "روسونيري" في 2024، ومن الصعب كسر سقف الرواتب لتجديد معه لفترة مقبلة.

برشلونة يُعلن حجم إصابة كريستنسن ومدة غيابه عن الملاعب

التشكيلة المتوقعة لمواجهة تشيلسي ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

والمشكلة الحقيقة أن ميلان سوف يواجه صعوبات أيضًا مع وكيله البرتغالي خورخي مينديز الذي يمتلك عرضًا بالفعل فيحصل على 167 ألف جنية إسترليني في الأسبوع.

ومن المؤكد أن لياو إذا انتقل إلى توتنهام ولعب تحت يد أنطونيو كونتي سيقدم مستويات أكثر من رائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق