خطأ فادح يهدي لاتسيو الفوز في ديربي العاصمة أمام روما "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استطاع فريق لاتسيو تحقيق الفوز على روما بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي، والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأولمبيكو.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في الشوط الأول، مع أفضلية قليلة لنادي روما صاحب الأرض في المباراة، ولكن نادي لاتسيو تمكن من إنهاء الشوط الأول متقدمًا قبل نهايته.

حيث استغل فيليبي أندرسون لاعب نادي لاتسيو خطأ دفاع نادي روما في تمرير الكرة ليحصل عليها أندرسون ويسددها بنجاح في شباك روما.

في الشوط الثاني زادت سيطرة روما على الكرة، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى لاتسيو، والذي تمكن دفاعه من الحفاظ على نظافة شباكه حتى نهاية المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد لاتسيو إلى 27 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد روما عند 25 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق