ساويرس يشتري حصة في الشركة المالكة لنادي يوفنتوس الإيطالي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت الشركة المالكة لنادي يوفنتوس الإيطالي عن قيام رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس بالاستحواذ على حصة في النادي، حيث اشترى 5% من أسهم مجموعة "إكسور" حيث تُقدر قيمة حصته بحوالي 40 مليون يورو. 

ساويرس سينضم كعضو في الإدارة الحالية لشركة "إيكسور"، التي تسيطر عليها عائلة أنييلي، والتي تمتلك أيضاً استثمارات في شركات بارزة مثل فيراري وفيات للسيارات.

إلى جانب استثماره في يوفنتوس، يملك ساويرس أيضاً نادي أستون فيلا الإنجليزي، الذي حقق أداء تاريخياً في موسم 2023-2024 بانتهائه في المركز الرابع برصيد 68 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقاً على أندية مرموقة مثل توتنهام، تشيلسي، ومانشستر يونايتد.

يأتي هذا التحرك في وقت يواجه فيه يوفنتوس تحديات مالية كبيرة بعد أن احتل المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة، وذلك في ظل عدم تتويجه بالبطولة الداخلية منذ عام 2020.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق