إصابة مروعة لحارس منتخب بولندا تحرمه من كأس العالم "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرض بارتوميي دراجوفسكي حارس مرمى فريق سيبزيا ومنتخب بولندا إلى إصابة قوية خلال المشاركة مع فريق أمام هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي اليوم.

وكانت المباراة تشير إلى الدقيقة 38 من عمر المباراة، عندما خرج دراجوفسكي لإبعاد الكرة أمام كيفن لاسانجا لاعب فريق فيرونا، ولكن حدث صدام بين اللاعبين.

وأظهرت عدسات الكاميرات إلى تعرض دراجوفسكي لإصابة قوية في الالتحام مع مهاجم فيرونا، ليسقط حارس المرمى متألمًا، ويتدخل الطاقم الطبي على الفور لإسعاف اللاعب.

ليفاندوفسكي يزين قائمة منتخب بولندا في كأس العالم 2022

وتعرض اللاعب لإصابة قوية في كاحل القدم، وتبدو من الصور وجود كسر في الكاحل، وهو ما سيمنعه من المشاركة في بطولة كأس العالم مع منتخب بولندا بعد أسبوع من الآن.

وكان دراجوفسكي قد تواجد في قائمة منتخب بولندا النهائية والتي تضم 26 لاعب وتستعد لخوض منافسات كأس العالم، وعلى الرغم أن تشيزيني حارس يوفنتوس هو الاختيار الأساسي، ولكن مستوى دراجوفسكي في الفترة الماضية يجعله منافسًا قوية على المركز الأساسي في حراسة المرمى.

ويتواجد منتخب بولندا في المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022، والتي ستضم منتخبات كلًا من الأرجنتين والمكسيك والسعودية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق