بعد فشل الانتقال إلى أهلي جدة.. كونتي يحسم مصير أوسيمين مع نابولي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصر مدرب نابولي، أنطونيو كونتي، على أن النادي كان "متماسكًا" في التعامل مع أزمة فيكتور أوسيمين، وأن المهاجم النيجيري لن يعود إلى الفريق الأول.

وتحدث كونتي عن مصير عودة أوسيمين إلى الفريق، خاصة بعد الفوز 2-1 على بارما في ملعب مارادونا، مساء السبت في الدوري الإيطالي، وسط تألق روميلو لوكاكو مهاجم البارتينوبي الذي قدم من تشيلسي.

كونتي يحسم مصير عودة أوسيمين إلى نابولي

تم  استبعاد أوسيمين من تشكيلة نابولي في الدوري الإيطالي، وحصل بديله روميلو لوكاكو على القميص رقم 9 في ملعب مارادونا.

وكان أوسيمين في محادثات مع باريس سان جيرمان وتشيلسي والأهلي خلال الصيف، لكن لم ينجح أي ناد في التوصل إلى اتفاق مع أوسيمين والبارتينوبي.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي بعد المباراة يوم السبت إن فترة الانتقالات الصيفية كانت "صعبة" على نابولي.

وقال المدرب "بعض المشاكل أعاقت ذلك، ربما لو تمكنا من حل هذا الوضع [أوسيمين] لكنا أكملنا الفريق بشكل مختلف وفي وقت مبكر" .

وأضاف: "لقد بذل النادي مجهودًا، ويجب أن أكون سعيدًا بذلك".

في الواقع، اشترى نابولي لوكاكو من تشيلسي مقابل 30 مليون يورو على الرغم من عدم حصوله على الأموال من بيع أوسيمين.

وتابع كونتي: "أنا آسف لما حدث. أنا آسف لأوسيمن. أنا آسف للنادي الذي لم يحقق أرباحًا. أنا آسف لنفسي لأننا لم نكمل الفريق كما أردنا، لكن النادي أثبت ثباته في هذا الموقف".

وواصل: "التماسك هو نقطة البداية عندما يتعلق الأمر باحترام القواعد. لقد أثبت النادي ثباته، لذا أشيد به على هذا الموقف."

كما أن ماريو روي ليس جزءًا من تشكيلة نابولي في الدوري الإيطالي، لذا سُئل كونتي عما إذا كان يخطط لإعادة بعض اللاعبين إلى الفريق الأول.

وأجاب: "لا، هذا هو الفريق. هذه هي المجموعة".

وأردف: "لقد اتخذنا قرارات. لقد ذكرت التماسك من قبل. أولئك الذين لا يتسمون بالثبات لا يحترمون القواعد. أكرر، احترامي للنادي. لقد أثبت الرئيس ثباته على الرغم من خسارة أموال مهمة - الفضل لمن يستحقه. كان النادي ثابتًا، مدركًا أنه لو تم فتح الموقف في وقت سابق، لكنا جميعًا في وضع أفضل. كما قلت، بدأنا في إعادة البناء. وصل لاعبون جيدون. كانوا على الطاولة. استغرق الأمر منا بعض الوقت لفهم الأمر والتفكير فيه، لكننا تعاقدنا معهم، وأنا سعيد. لم نفعل كل شيء، وهذا أمر جيد، لكنني أعتقد أن النادي كان جيدًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق