اخبار كورة

حلم يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا مهدد بخصم نقاط جديد

موقع اخبار كورة - يواجه نادي يوفنتوس الإيطالي خطر عقوبة خصم نقاط كثيرة من رصيده في الدوري الإيطالي على خلفية قضايا المكاسب الرأسمالية، الأمر الذي يهدد مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

موقع "توتو ميركاتو ويب" العالمي قال إن المدعي العام عاقب يوفنتوس بخصم 15 نقطة من رصيده في الدوري قبل أن يتم تجميد العقوبة لكنه ينتظر أن يتم خصم منه 12 أو 13 نقطة غدا بعد التحقيقات الشاملة في قضايا مكاسب النادي الإيطالي.

طالع أيضا:

توتنهام ينجو من الهبوط ويضمن بقاءه في الدوري الإنجليزي للسيدات

وفاة 12 شخصا وإصابات بالجملة بسبب التدافع في مباراة بالسلفادور "فيديو"

وأشار الموقع العالمي إلى أن تلك العقوبة قد تهدد مشاركة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، رغم تواجد اليوفي حاليا في المركز الثاني بالدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، ويحتاج فقط إلى الفوز على إمبولي من أجل ضمان التأهل رسميا إلى دوري الأبطال لكن في حالة تم خصم النقاط بشكل رسمي فإن الفريق سوف يبتعد عن حلم المشاركة في دوري الأبطال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :