سليم أملاح: "وليد الركراكي اتصل بي هاتفيا وشدد على ضرورة الحفاظ على الإيقاع والتنافسية ويمكننا فعل أشياء جيدة في مونديال قطر"

البطولة 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث سليم أملاح، عن مستقبله رفقة فريق ستاندار دو لييج البلجيكي، إلى جانب المشاركة المرتقبة للمنتخب المغربي في مونديال قطر، فضلا عن الناخب الوطني الجديد وليد الركراكي.

وقال سليم أملاح في تصريحات صحفية، أعقبت مواجهة سينت ترويدنس، في الدوري البلجيكي: "كأس العالم قادم، ومن الضروري أن أفكر في هذا الأمر، ويجب أن أؤدي بشكل جيد داخل الملعب".

وتابع: "لدينا مدرب جديد (وليد الركراكي)، وتحدثت معه عبر الهاتف، أخبرني أن أهم شيء هو اللعب والحفاظ على الإيقاع والتنافسية".

وعن المشاركة المونديالية، قال اللاعب ذي الـ25: "يمكننا أن نفعل أشياء جيدة في كأس العالم".

وسلط أملاح الضوء على مستقبله مع الفريق البلجيكي، بالقول: "أنا سعيد هنا في ستاندار دو لييج، ولم يحن وقت الرحيل بعد".

وينتهي العقد الاحترافي لأملاح مع فريقه البلجيكي، في متم شهر يونيو 2023، علما أنه وقع للفريق في صيف 2019.

ويستعد وليد الركراكي، للإعلان عن لائحته المستدعاة لوديتي التشيلي والباراغواي، صباح بعد غد الإثنين، في مركز محمد السادس لكرة القدم، بالمعمورة (ضواحي العاصمة الرباط).

يذكر أن المنتخب المغربي، يتواجد في المجموعة السادسة لمونديال قطر، رفقة منتخبات بلجيكا وكرواتيا إلى جانب كندا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق