موعد مباراة الزمالك وسبورتنج اليوم في افتتاحية كأس سوبر اليد

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تفتتح اليوم السبت منافسات كأس السوبر لكرة اليد والتي تشهد مشاركة 3 فرق و هي الزمالك و الأهلي و سبورتنج.

 وتقام منافسات كأس سوبر اليد  على 3 أيام متتالية السبت والأحد والإثنين على صالة الدكتور حسن مصطفى في 6 أكتوبر.

و يلعب اليوم الزمالك ضد سبورتنج  في افتتاحية كأس السوبر، بينما يلتقي الأهلي مع سبورتنج غدا الأحد و يلعب الزمالك مع الأهلي الإثنين.

ويعتبر نادي الزمالك هو بطل دوري المحترفين لكرة اليد وبطولة سوبر المحترفين، ونادي سوبرتنج هو حامل لقب كأس مصر لكرة اليد للموسم الماضي بينما الأهلي هو وصيف دوري الموسم الماضي.

موعد مباراة الزمالك وسبورتنج

تقام مباراة الزمالك وسبورتنج الساعة 9:00 من مساء اليوم على صالة د. حسن مصطفى فيما لم تعلن أي قناة نقل المباراة حتى الآن.

وكشف اتحاد كرة اليد عن نظام البطولة وأسس احتساب النقاط وسيكون لابد من حسم نتيجة المباراة لأن الفائز سيمنح 3 نقاط و الخاسر سيحصل على نقطة وحيدة.

على جانب آخر أجرى الاتحاد العربي لكرة اليد قرعة البطولة العربية لكرة اليد المؤهلة لكأس العالم للأندية، والتي ستقام في شهر أكتوبر القادم في السعودية.

وجاء الزمالك في المجموعة الثانية وتضم هذه المجموعة أيضا فرق الترجي التونسي، الكويت الكويتي، ومولودية الجزائر

وجاءت فرق المجموعة الأولى علي النحو التالي: “الأفريقي التونسي، الشارقة الاماراتي، السالمية الكويتي، وأمل سكيكدة الجزائري”.

ومن المقرر أن تصعد جميع فرق المجموعة الى دور الثمانية بعد ترتيبهم وسيلاقي أول المجموعة رابع المجموعة الأخرى وثاني المجموعة ثالث المجموعة الأخرى وثالث المجموعة ثاني المجموعة الأخرى ورابع المجموعة اول المجموعة الأخرى بخروج المغلوب.

تقام البطولة العربية المؤهلة لكأس العالم للأندية بدولة تونس في ال 17 من سبتمبر الجاري وتنتهي في تاريخ 27 من نفس الشهر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق