قبل مباراة لايبزيج .. تاريخ ريال مدريد ضد الفرق الألمانية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد ريال مدريد لخوض مباراته الثانية في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سيستضيف فيها فريق لايبزيج الألماني على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الأربعاء القادم.

وبصم ريال مدريد على بداية موسم مثالية، حيث نجح في تحقيق 7 انتصارات خلال 7 مباريات خاضها في جميع البطولات، مما يجعله مرشحاً للفوز على لايبزيج في المباراة القادمة، لاسيما وأن الأخير يعاني في الموسم الحالي سواء في البودسليجا أو دوري الأبطال.

سجل جيد لريال مدريد ضد الفرق الألمانية

ويملك ريال مدريد سجلاً طويلاً من المواجهات المباشرة ضد الفرق الألمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الحديث، ورغم أنه لم يسبق له مواجهة لايبزيج من قبل، لكنه خاض 51 مباراة ضد أندية البوندسليجا خلال آخر 30 عاماً.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في 25 مباراة، بنسبة انتصارات تقترب من 50%، ولم يتلقى سوى 16 هزيمة، بينما انتهت 10 مباريات بالتعادل. ويعد بايرن ميونخ الفريق الوحيد الذي لم يتوفق عليه ريال مدريد في المواجهات المباشرة من أندية البوندسليجا، فقد تواجها في 20 مباراة، وحقق كل فريق الفوز في 9 مباريات، وانتهت مباراتين بالتعادل.

قصص سبورت 360

وما يجعل ريال مدريد أكثر تفاؤلاً في مباراة يوم الأربعاء، أنه لم يتلقى سوى 4 هزائم على ملعبه سانتياجو برنابيو أمام الفرق الألمانية في دوري أبطال أوروبا، مقابل 17 انتصاراً و4 تعادلات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق