رونالدو رفض عرضًا مغريًا من الهلال السعودي "تقرير"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشارت تقارير صحفية إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي رفض عرضًا مغريًأ من أجل الانضمام إلى فريق الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كان كريستيانو رونالدو قد حاول الخروج من مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية، والانتقال لفريق يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أن مانشستر يونايتد يشارك هذا الموسم في بطولة الدوري الأوروبي بعد فشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا، وليكون الغياب الأول لرونالدو – هداف دوري أبطال أوروبا التاريخي – عن البطولة منذ عام 2003.

إلا أن شبكة СNN البرتغالية أشارت إلى أن رونالدو رفض عرضًأ مغريًا من فريق الهلال السعودي قيمته 242 مليون يورو، مقابل اللعب لمدة موسمين.

الشبكة البرتغالية أضافت أن رونالدو قرر أخيرًا عدم قبول العرض المالي الجذاب من الهلال ، مع إعطاء الأولوية للخيارات الأخرى التي لم تؤت ثمارها وتسببت في اضطراره للبقاء في أولد ترافورد لمدة عام آخر على الأقل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق