ألكاراز بعد فوزه بأمريكا المفتوحة: لأ أصدق ما حدث

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد لاعب التنس الإسباني كارلوس الكاراز المصنف الأول عالميًا أنه لا يزال غير مصدق ما فعله بعد فوزه ببطولة أمريكا المفتوحة، معربًا عن أمله في أن يكون اللقب بادرة إنجازات عديدة يرغب في إحرازها خلال الفترة المقبلة.

كان ألكاراز قد فاز ببطولة أمريكا المفتوحة على حساب النرويجي كاسبر رود بثلاثة مجموعات مقابل مجموعة واحدة، ليصبح أصغر لاعب يتصدر تصنيف لاعبي التنس المحترفين على الإطلاق. 

وقال اللاعب البالغ من العمر 19 عاما: "لم أكن لأتخيل أنني يمكن أن أصبح أصغر متصدر للتصنيف العالمي في التاريخ، إنه أمر لا يصدق، هو شيء حلمت به منذ أن بدأت لعب التنس، وهو شيء سعيت باجتهاد من أجل الوصول إليه

وأوضح ألكاراز: "التحدي الأكثر صعوبة الآن يتمثل في الحفاظ على هذا الضغط من خلال اللعب كمصنف متصدر للترتيب العالمي، وكفائز ببطولة من البطولات الكبرى.

وأكمل: "أعتقد أنه سيكون صعبًا، لكننا سنظهر جدية في هذا الجانب، وسنحاول المضي قدمًا فيما أفعل والاستمتاع به، سنرى ما سيحدث، لكن الهدف هو البقاء على القمة".

وحول تطلعه أن يكون مثل الثلاثي الكبير المتمثل في مواطنه رافايل نادال والسويسري روجيه فيدرير والصربي نوفاك ديوكوفيتش، قال ألكارز :"إن هذا يتطلب الثبات والعمل من أجل الفوز بكل شيء لمدة 20 عاما والمنافسة دومًا من أجل المركز الأول. هذا ما نقلوه لي، وهذا ما أريد فعله".

وختم: "شكرا لجميع الذين كانوا يدعمونني منذ أن كنت صغيرا، امتناني لكل أصدقائي وجيراني والجمهور".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق