صالح جمعة: فايلر مدرب كبير وموسيماني لم يكن صريحا مع اللاعبين

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  أكد صالح جمعة، لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا، أنه يريد أن يعود للأهلي مرة أخرى بفكر مختلف ونضج، لافتًا إلى أنه حينما انضم للفريق الأحمر كان صغيرًا.

وأضاف جمعة، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي أحمد شوبير، أنه منذ أن رحل من الأهلي ولم يفتعل أي مشكلة في سيراميكا ويركز بشكل جيد في التدريبات.

وتابع بقوله: "سبب فوز الزمالك بدوريين متتاليين الاستقرار الإداري ووجود مدير فني بشخصية قوية، واستقرار الزمالك سيصعب الدوري على الأهلي الموسم المقبل".

وواصل: "الأهلي يحتاج إلى مدير فني بشخصية قوية ومدافع لتعويض بدر بانون وجناح ورأس حربة".

كما تحدث جمعة عن مميزات شادي حسين فقال: "شادي خلوق وملتزم ومركز دائمًا في التدريبات، وحينما انضممت لسيراميكا شعرت أنه غاضب مني لأنه يعتقد أنني كنت يمكن أن أفيد الأهلي بشكل أفضل، وهو لا يتحمل أي كلمة في حق الأهلي داخل غرفة خلع الملابس لسيراميكا".

وأوضح بقوله: "شادي حسين مميز وسريع ويسجل باليمين وباليسار ويستطيع لعب مهاجم وجناح وهو هداف، مع الأهلي يستطيع تسجيل 30 هدفًا".

وعن مصطفى سعد "ميسي" الذي يقترب من الأهلي: "يمكن أن يفيد مستقبل الأهلي لأنه جيد جدًا ومهاري".

وواصل: "رينيه فايلر مدرب كبير رغم أنه كان باعدني عن الفريق لمدة 6 أشهر وهو كمدرب أفضل من موسيماني فنيًا ولديه شخصية قوية جدًا وكان سيحصد البطولات التي حصل عليها موسيماني".

وأكمل: "موسيماني كان مخادعًا قليلًا ولم يكن صريحًا مع اللاعبين".

وزاد بقوله: "كنت أرى أن الأهلي يجب أن يكمل الموسم بسامي قمصان، لأن اللاعبين تحبه وهو مدير فني كبير، وتوقعت بقاء ريكاردو سواريش وقد ظلم في الأهلي".

وعن اللاعبين الذين أعجب بهم من بين شباب الأهلي فقال: "زياد طارق ومحمد فخري ورأفت خليل ومحمد أشرف ومصطفى شوبير".

واختتم: "أحمد سيد زيزو يستطيع أن يكون أفضل لاعب في مصر لمدة 3 أو 4 سنوات، والموسم المقبل سأصبح ضمن أفضل 3 لاعبين في الدوري".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق