التشكيلة المتوقعة في مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة اليوم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم إلى ملعب أليانز أرينا اليوم الثلاثاء، وذلك لمتابعة لقاء القمة الذي سيجمع بايرن ميونخ الألماني ضد برشلونة الإسباني، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ورغم أن برشلونة تلقى هزائم قاسية من بايرن ميونخ في آخر السنوات، لكن مباراة اليوم ستلعب بظروف خاصة، لأن الفريق الكتالوني دعّم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، أبرزها كان وصول روبرت ليفاندوفسكي من النادي البافاري نفسه.

ونشرت صحيفة سبورت الكتالونية التشكيلة المتوقعة لكل فريق في مباراة اليوم، والتي لم تشهد أي تغييرات خارجة عن المألوف، ربما باستثناء فقط مشاركة دايوت أوباميكانو بدلاً من ماتيس دي ليخت في خط دفاع الفريق البافاري.

ومن المتوقع أن يدفع المدرب تشافي هيرنانديز بالوافد الجديد جول كوندي في مركز الظهير الأيمن، على حساب الوافد الآخر هيكتور بيليرين، وذلك لتأمين هذه الجبهة من الناحية الدفاعية، والتي يتواجد فيها من بايرن ميونخ الثنائي ألفونسو ديفيز وليروي ساني.

تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة لمباراة اليوم ضد برشلونة

قصص سبورت 360

حراسة المرمى: مانويل نويتر

خط الدفاع: بنجامين بافارد .. دايوت أوباميكانو .. لوكاس هيرنانديز .. ألفونسو ديفيز

خط الوسط: جوشوا كيميتش .. مارسيل سابيتزر .. توماس مولر

خط الهجوم: ليروي ساني .. ساديو ماني .. سيرج جنابري

تشكيلة برشلونة المتوقعة لمباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جول كوندي .. رونالد أراوخو .. إريك جارسيا .. بالدي

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس .. جافي .. بيدري

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي .. روبرت ليفاندوفسكي .. رافاينيا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق