فادي فريد يرحب بالانتقال إلى الإسماعيلي.. وخطوة وحيدة لإتمام الصفقة

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - طلب مسؤولو النادي الإسماعيلي من البنك الأهلي، التعاقد مع مهاجم الفريق فادي فريد سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، في ظل رغبة الدراويش في تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

قال مصدر مُقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ"kora plus" إن فادي فريد أبدى ترحيبه بالانتقال إلى صفوف الإسماعيلي بداية من الموسم المقبل، واللاعب أصبح قريبا من الانتقال لصفوف الدراويش بعدما يُتم الإسماعيلي اتفاقه مع مسؤولي البنك الأهلي.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أعلن تعاقده مع المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو ليكون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم ولكن سرعان ما تراجعت إدارة الدراويش، عن إتمام التعاقد.

موقف جانج هيون سو من المشاركة مع الهلال أمام الوحدة

تأجيل معسكر الأهلي الخارجي.. والكشف عن الموعد الجديد

وضم الإسماعيلي الدولي التونسي حمدي النقاز، لاعب الزمالك السابق لمدة ثلاثة مواسم لتدعيم صفوف الدراويش بداية من الموسم المقبل، حيث يبحث الإسماعيلي عن الظهور بشكل مميز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق