بطلة المصارعة سمر حمزة تتأهل لنصف نهائي بطولة العالم بصربيا

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأهلت بطلة منتخب المصارعة سمر حمزة للدور نصف النهائي لمنافسات وزن +76 كجم مصارعة نسائية لبطولة العالم للمصارعة بالعاصمة الصربية بلجراد, بفوزها على المصنفة الخامسة عالمياً النمساوية مارتينا كوينز 3/1.

وكانت سمر حمزة قد نجحت في التأهل لربع النهائي بفوزها على الكندية يوستينا ريناي دي ستاسيو 3/1 .

يذكر أن لاعب منتخب مصر هيثم فهمي قد خسر اليوم أمام الليتواني جوستاس بترافيكيوس بعدم التكافؤ 11/1 في أدوار الترضية لوزن -60 كجم مصارعة رومانية. 

و خسر عبد اللطيف منيع لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية منافسات وزن+130 كجم في بطولة العالم للمصارعة بالعاصمة الصربية بلجراد بعد الخسارة أمام الروماني ألين أليكسوك سيورايو بطل أوروبا  بنتيجة 3/1.

وكان محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة قد خسر من اللاعب الأوزبكي آبرور أتاباييف 4/2 في الدور الأول لوزن -67 كجم في منافسات المصارعة الرومانية ببطولة العالم للمصارعة بلجراد 2022 ليودع من الدور الأول.

كما خسر لاعب منتخب مصر محمد مصطفى متولي في الدور الأول لوزن -87 كجم في بطولة العالم للمصارعة بالعاصمة الصربية ، بالخسارة أمام الكوري الجنوبي جين-هيوك كيم 3/1.

ويعد محمد إبراهيم كيشو هو صاحب بالميدالة البرونزية في منافسات المصارعة وزن 67 كجم باولمبياد طوكيو 2021.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق