متفوقا على رونالدو.. محمد صلاح ثاني أعلى لاعب في تصنيف لعبة فيفا 23

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تواجد الدولي المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، في قائمة أعلى 10 لاعبين تقييما في لعبة فيفا 2023، وذلك بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في اللعبة.

وتصدر البلجيكي كيفين دي بروين قائمة أعلى اللاعبين تقييما في اللعبة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حصل على تقييم إجمالي 91، ثم الدولي المصري محمد صلاح الذي حصل على تقييم 90، ثم فان دايك مدافع ليفربول، ثم كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد بنفس التقييم.

ويتواجد سون هيونج مين لاعب توتنهام في المركز الخامس بتقييم بلغ 89، ثم أليسون بيكر حارس ليفربول الذي بلغ تقييمه 89، ثم هاري كين نجم توتنهام بتقييم 89، ثم إيدرسون حارس السيتي بتقييم 89 وكذلك نجولو كانتي لاعب تشيلسي، ثم إيرلينج هالاند، مهاجم السيتي بتقييم بلغ 88.

النجم المصري محمد صلاح تفوق من خلال هذا التقييم على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو اللاعب العربي الوحيد في قائمة الأعلى.

برونو سافيو يصل القاهرة تمهيدا لإتمام انتقاله إلى الأهلي

تشكيل ليفربول المتوقع ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا

ويستعد الدولي المصري للمشاركة في مباراة ليفربول ضد أياكس الهولندي، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بعد خسارة الريدز، من نابولي في الجولة الأولى برباعية مقابل هدف.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق